محليات

نتانياهو في مأزق والشرطة تمتلك ادلة ضده

اثارت صحيفة هآرتس قضية الملف 2000 والتي تتعلق بالشبهات الجنائية ضد رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو، حيث اشارت الى ان الشرطة بحوزتها اشرطة مسجلة تدعم الشبهات حول وجود اتصالات بين نتانياهو ورجل اعمال حول امتيازات متبادلة. 

وكذلك محاولة لابرام صفقة من شأنها ان تعزز استمرار نتانياهو في الحكم مقابل استخدام نفوذ نتانياهو لضمان تحقيق رجل الأعمال أرباحا تقدر بأموال طائلة. 

وذكرت الصحيفة ان هذه الادلة ستثير صدى واسعا ضد رئيس الحكومة وانه لا يتوقع هذا الامر.

يُشار الى أن القناة العاشرة للتلفزيون الإسرائيلية كانت قد كشفت عن أن نتنياهو سعى لدى وزير الخارجية الأميركي، جون كيري، من أجل منح رجل الأعمال أرنون ميلتشين تأشيرة دخول (فيزا) إلى الولايات المتحدة. ووفقا لتفاصيل رشحت من القضية الثانوية 'الملف 1000' ضد نتنياهو، فإن ميلتشين دأب على تزويد نتنياهو ب'هدايا' على شكل سيجار فاخر وزجاجات شمبانيا بمئات آلاف الشواقل. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.