محليات

لجنة السلوك تقرر إبعاد النائب غطاس عن الكنيست لمدة 6 أشهر

قررت لجنة السلوك والآداب البرلمانية إبعاد النائب باسل غطاس، من التجمع الوطني الديموقراطي في القائمة المشتركة، عن الكنيست لمدة ستة أشهر على خلفية الشبهات المنسوبة اليه حول تهريب هواتف خليوية ورسائل مشفرة الى سجناء أمنيين.


يُشار الى أنه باستطاعة النائب غطاس المشاركة بالتصويت بالكنيست إلا أنه لا يمكنه التحدث بجلسات اللجان البرلمانية وإلقاء الكلمات وتقديم مشاريع لقوانين.

من جانبه عقب النائب غطاس على القرار بأنه "يشكل انتقاما سياسيا من قبل لجنة سياسية اتخذت قرارا غير مسبوق كونه يصدر حكما عقابيا قبل أن ينتهي التحقيق وقبل أن تقرر الشرطة والنيابة التقدم بالملف".

وأضاف غطاس أن "لجنة السلوكيات قررت أن تحل مكان المحكمة والشرطة والقضاة وخوّلت نفسها لإصدار أحكام بخضم التحقيق وقبل أن ينتهي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.