محليات

اتهام أسعد دقة بتمرير هواتف نقالة وغيرها للنائب غطاس

قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب لائحة اتهام للمحكمة المركزية في المدينة، ضد أسعد دقة، شقيق الأسير وليد دقة، بتهمة قيامه بنقل هواتف نقالة لعضو الكنيست باسل غطاس والتي تم تمريرها لسجناء أمنيين، بحسب لائحة الإتهام.


جاء بلائحة الإتهام أن شقيق المتهم وليد دقة يمكث في السجن منذ 31 عاما بتهمة قيامه بقتل جندي اسرائيلي. وقد قام الأسير بالتواصل مع شقيقه أسعد وعضو الكنيست باسل غطاس عن طريق هواتف نقالة التي تم إدخالها للسجن مسبقا.

وأضافت لائحة الإتهام أنه في يوم 18.12.2016 الماضي التقى المتهم أسعد مع عضو الكنيست باسل غطاس بمحطة لتعبئة الوقود (دور ألون) على شارع رقم 6 لاتجاه الشمال، حيث قام دقة بتسليم غطاس أربع رزم التي احتوت 12 هاتفا نقالا، 16 شريحة (سيم)، ومعدات أخرى، وذلك لكي يمررها غطاس للسجناء.

وجاء بلائحة الإتهام أنه في ذات اليوم دخل غطاس الى السجن وبحوزته المعدات التي تلقاها من المتهم أسعد دقة، وهناك التقى مع الأسير دقة وقام بتمرير وثائق له. وبعد ذلك التقى غطاس بأسير آخر يُدعى باسل بزرة، وقام بتمرير المعدات التي بحوزته اليه. وأفادت لائحة الإتهام أن المتهم دقة كان يعلم أن المعدات سوف تصل للأسرى داخل السجن.

وقدمت النيابة العامة طلبا للمحكمة لاعتقال المتهم حتى انتهاء كافة الإجراءات القضائية ضده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.