محليات

اطلاق النار على فتاة فلسطينية قرب حاجز قلنديا بادعاء حملها سكين

أصيبت فتاة بجراح خطيرة ، بعد ان أطلق عليها جنود اسرائيليون النار على حاجز قلنديا العسكري بادعاء محاولة الطعن، صباح اليوم الجمعة.

 وقال شهود عيان فلسطينيون إن الجنود أطلقوا النار على الشابة التي كانت تسير بالقرب من المسلك المخصص للسيارات. وأكد الشهود أن الشابة لا تزال ملقاة على الأرض، وتصرخ من الألم، وهي تنزف، فيما لم يقدم لها الجنود والمسعفون العلاج الطبي اللازم، وظلت تنزف على الأرض. 

من جهتها افادت باسم الشرطة "تقدمت مشتبهة عربية الهوية عن طريق مسلك عبور السيارات اتجاة مكان توقف قوات الامن، الذين لاحظوا بتقدمها اتجاههم وبيدها سكين، موعزين اليها منادين اياها بالتوقف، الا انها تجاهلت النداءات وواصلت التقدم نحوهم، فأطلقوا عليها النار" .

واضافت السمري في بيان لاحق: "أنه وصفت حالة المشتبهة المقدسية (35 عاما) سكان حي العيسوية التي حيدتها القوات خلال محاولتها تنفيذ عملية وعلى ما يبدو بالطفيفة حيث احيلت للعلاج في مستشفى هداسا عين كارم وهي قيد الاعتقال ومن دون تسجيل اصابات وسط قواتنا خلال الواقعة، هذا ووفقا للتحقيقات الاولية فان الشابة كانت قد تقدمت نحو القوات متجاهلة ومسرعة وهي تحمل في يدها غرض الذي وعلى ما يبدو حاولت أن تخفيه عن الانظار إذ تبين لاحقا أنه سكين التي تم ضبطها مع تحييدها بالجوار منها والتحقيقات جارية".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.