آخر الأخبار

اللد: مشتبه عربي يعتدي على طبيبة ويهددها بالقتل والحرق

 أفادت الشرطة أنها تستمر بالتحقيق بملف اعتقال شاب عربي (23 عاما) من اللد المشتبه بالاعتداء على طبيبة عربية (مختصة بطب العائلة) في إحدى العيادات الطبية بصندوق المرضى العام في المدينة.

من المقرر أن يتم اليوم بمحكمة الصلح في ريشون لتسيون طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه، مع العزم على تعجيل إجراءات التقدم بلائحة اتهام ضده وطلب تمديد فترة اعتقاله حتى الإنتهاء من الإجراءات القانونية ضده، إضافة الى طلب إلغاء رخصة "السجين المسرّح" التي بحوزته.

وفي تفاصيل الحادث، فقد توجه الشاب المشتبه يوم أمس الثلاثاء للعيادة الطبية ودخل الى غرفة الطبيبة وطلب تسليمه استمارة توجيه لغرفة الطوارئ في مستشفى، وقام بتهديد الطبيبة بالقتل وبحرق مركبتها وهي بداخلها إذا رفضت طلبه، ثم تناول كرسيا وألقاه باتجاه الطبيبة مما أسفر عن إصابتها بكسر بيدها.

وأفادت الشرطة انه تبيّن أن المشتبه هو سجين مسرّح عن سجلات جنائية بمجال السرقات والممتلكات، وسوف يتم إعادته لقضاء محكوميته بالسجن الفعلي مع الإستجابة لطلب إلغاء رخصة "السجين المسرّح" التي بحوزته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.