اصدر اليوم السبت أبناء عائلة حلبي في دالية ألكرمل بيانا استنكروا فيه إطلاق النار على بيت سعيد طيب حلبي، من قبل أشخاص من سكان البلدة. جاء هذا الاستنكار في أعقاب الاجتماع الذي عقدته جميع فئات العائلة اليوم، في بيت سعيد حلبي بعد حادث إطلاق النار. وجاء في بيان الاستنكار بان هذا الحادث ليس هو الأول من نوعه الذي يتم به الاعتداء على أبناء دالية ألكرمل، من عائلة الحلبي ومن غيرها، بهدف التخويف والترهيب وعمليات السرقة والاحتيال. وأشاروا بأنهم يرون بهذه الأعمال، ظاهرة سلبية تهدف إلى التفرقة بين أبناء البلد الواحد. في حين تقف السلطة المحلية والشرطة على الحياد. وحمل أبناء العائلة مسؤولية إطلاق النار لأخوين من سكان البلدة، كذلك للسلطة المحلية والشرطة، وناشدوهما بالعمل فورا لوقف هذه الأعمال، وطالبوا الشرطة بالتحقيق العاجل وتقديم المجرمين للعدالة فورا. وأوضحت العائلة في بيانها بأنها تحترم القانون، إلا إنها لن تسمح بالاعتداء على أي فرد من أفرادها مهما كلف الأمر. وناشد أبناء عائلة الحلبي جميع أهالي البلدة وأصحاب الضمائر الحية، للعمل معا من اجل القضاء على الظواهر السلبية التي قد تهدم العلاقات المتينة والوطيدة بين أبناء البلد الواحد.

اصدر اليوم السبت أبناء عائلة حلبي في دالية ألكرمل بيانا استنكروا فيه إطلاق النار على بيت سعيد طيب حلبي، من قبل أشخاص من سكان البلدة. جاء هذا الاستنكار في أعقاب الاجتماع الذي عقدته جميع فئات العائلة اليوم، في بيت سعيد حلبي بعد حادث إطلاق النار.

وجاء في بيان الاستنكار بان هذا الحادث ليس هو الأول من نوعه الذي يتم به الاعتداء على أبناء دالية ألكرمل، من عائلة الحلبي ومن غيرها، بهدف التخويف والترهيب وعمليات السرقة والاحتيال. وأشاروا بأنهم يرون بهذه الأعمال، ظاهرة سلبية تهدف إلى التفرقة بين أبناء البلد الواحد. في حين تقف السلطة المحلية والشرطة على الحياد.

وحمل أبناء العائلة مسؤولية إطلاق النار لأخوين من سكان البلدة، كذلك للسلطة المحلية والشرطة، وناشدوهما بالعمل فورا لوقف هذه الأعمال، وطالبوا الشرطة بالتحقيق العاجل وتقديم المجرمين للعدالة فورا.

وأوضحت العائلة في بيانها بأنها تحترم القانون، إلا إنها لن تسمح بالاعتداء على أي فرد من أفرادها مهما كلف الأمر.

وناشد أبناء عائلة الحلبي جميع أهالي البلدة وأصحاب الضمائر الحية، للعمل معا من اجل القضاء على الظواهر السلبية التي قد تهدم العلاقات المتينة والوطيدة بين أبناء البلد الواحد.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.