فلسطيني

غزة: شهيد ومصابان جراء انفجار جسم مشبوه شرق الزيتون

استشهد فلسطيني وأصيب إثنيان آخران من عمال جمع الحصمه " الحصى" يوم السبت، جراء انفجار جسم مشبوه من مخلفات الإحتلال الإسرائيلي قرب مفترق ملكة شرق حي الزيتون في مدينة غزة. وقال أدهم أبو سليمة الناطق الإعلامي بإسم لجنة الإسعاف والطوارئ بغزة، لوكالة قدس نت للأنباء، ان شهيداً مجهول الهوية وصل مجمع دار الشفاء الطبي بالإضافة إلى إصابتين من عمال جمع الحصمه جراء انفجار عبوة ناسفة من مخلفات الإحتلال، فيما وصفت جراحهم بالحرجة. يذكر أن قوات الإحتلال الإسرائيلي تواصل انتهاكاتها بحق الفلسطينيين بالقرب الحدود الفاصلة مع قطاع غزة، فيما تطلق النار بشكل مستمر صوب عمال جمع الحصمه.

استشهد فلسطيني وأصيب إثنيان آخران من عمال جمع الحصمه " الحصى" يوم السبت، جراء انفجار جسم مشبوه من مخلفات الإحتلال الإسرائيلي قرب مفترق ملكة شرق حي الزيتون في مدينة غزة.

وقال أدهم أبو سليمة الناطق الإعلامي بإسم لجنة الإسعاف والطوارئ بغزة، لوكالة قدس نت للأنباء، ان شهيداً مجهول الهوية وصل مجمع دار الشفاء الطبي بالإضافة إلى إصابتين من عمال جمع الحصمه جراء انفجار عبوة ناسفة من مخلفات الإحتلال، فيما وصفت جراحهم بالحرجة.

يذكر أن قوات الإحتلال الإسرائيلي تواصل انتهاكاتها بحق الفلسطينيين بالقرب الحدود الفاصلة مع قطاع غزة، فيما تطلق النار بشكل مستمر صوب عمال جمع الحصمه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.