محليات

بيرتس وبن سيمون وكابل ومجادلة: باقون في حزب العمل

أعلن عمير بيرتس بعد ظهر اليوم الثلاثاء عن بقائه هو وغالب مجادلة ودانيل بن سيمون وايتان كابل في الحزب، وقرروا عدم الانشقاق في هذه المرحلة بل البقاء ومد يد التعاون الى النواب الاربعة الآخرين في الحزب من أجل انعاشه. ووصف بيرتس ايهود باراك بالانتهازي، وقال انه يبحث عن مصالحه الشخصية وكرسي الرئاسة بعيدًا عن مصالح الحزب واهدافه لذلك انشق وشكل حزباً جديدًا، وقال: "إننا حزب العمل الجديد". واضاف ان النواب الاربعة لن يقبلوا بان يفرض عليهم تعيين رئيس مؤقت. وقال بن سيمون: "سوف نعمل كل شيء من اجل نجاح الحزب، وايدنا ممدودة امام كل اعضاء الحزب".

أعلن عمير بيرتس بعد ظهر اليوم الثلاثاء عن بقائه هو وغالب مجادلة ودانيل بن سيمون وايتان كابل في الحزب، وقرروا عدم الانشقاق في هذه المرحلة بل البقاء ومد يد التعاون الى النواب الاربعة الآخرين في الحزب من أجل انعاشه.

ووصف بيرتس ايهود باراك بالانتهازي، وقال انه يبحث عن مصالحه الشخصية وكرسي الرئاسة بعيدًا عن مصالح الحزب واهدافه لذلك انشق وشكل حزباً جديدًا، وقال: "إننا حزب العمل الجديد". واضاف ان النواب الاربعة لن يقبلوا بان يفرض عليهم تعيين رئيس مؤقت.

بينما قال بن سيمون: "سوف نعمل كل شيء من اجل نجاح الحزب، وايدنا ممدودة امام كل اعضاء الحزب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.