قام "مواطنون من أجل تغيير الرأي العام في إسرائيل" بنشر فيديو جديد على الانترنت يظهر في بدايته تحريض على قتل وزير الامن ايهود باراك، وفي نهاية الفيلم اوضح الناشرون ان نيتهم هي الاحتجاج على التحريض في المجتمع الاسرائيلي وانهم لا يدعون لقتل اية شخص، ويدينون كل دعوات القتل. وحسب رأيهم ان الفيلم الذي نشروه يهدف لتوصيل رسالة معينة، وأعربوا عن أملهم ان تصل الرسالة وتساهم في تغيير الخطاب العام في اسرائيل والحد من العنف في المجتمع. وكان قد نشر بداية الاسبوع فيلم يدعو الى قتل المحامي شاي نيتسان نائب المدعي العام للشؤون الخاصة الاسرائيلية، وذلك بعد دعوته للتحقيق في التحريض على العرب عبر مواقع الانترنت. ولم تعرف الشرطة الاسرائيلية حتى الان من يقف وراء نشر الفيلم التحريضي الذي كان موقعًا باسم "كهانا صادق"، يذكر انه تم تخصيص حراسة شخصية لشاي نيتسان بعد دعوات قتله.

قام "مواطنون من أجل تغيير الرأي العام في إسرائيل" بنشر فيديو جديد على الانترنت يظهر في بدايته تحريض على قتل وزير الامن ايهود باراك، وفي نهاية الفيلم اوضحوا ان نيتهم هي الاحتجاج على التحريض في المجتمع الاسرائيلي وانهم لا يدعون لقتل اية شخص، ويدينون كل دعوات القتل.

وحسب رأيهم ان الفيلم الذي نشروه يهدف لتوصيل رسالة معينة، وأعربوا عن أملهم ان تصل الرسالة وتساهم في تغيير الخطاب العام في اسرائيل والحد من العنف في المجتمع.

وكان قد نشر بداية الاسبوع  فيلم يدعو الى قتل المحامي شاي نيتسان نائب المدعي العام للشؤون الخاصة الاسرائيلية، وذلك بعد دعوته للتحقيق في التحريض على العرب عبر مواقع الانترنت.

ولم تعرف الشرطة الاسرائيلية حتى الان من يقف وراء نشر الفيلم التحريضي الذي كان موقعًا باسم "كهانا صادق"، يذكر انه تم تخصيص حراسة شخصية لشاي نيتسان بعد دعوات قتله.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.