أجرت نقابة العمال (الهستدروت) نهار اليوم في مدينة كفر قاسم، انتخابات للجنة المستخدمين في بلدية كفر قاسم،وذلك في قاعة الهستدروت .مقابل مبنى البلدية مركز المدينة. هذا وسادت الأجواء الانتخابية بشكل ديمقراطي وسري ، في حين تنافس على العضوية سبعة موظفين كل من إبراهيم بدير، وليد فريج ، عادل بدير ،عارف عيسى ، عبد بدوي، عبد الله فريج ، وعمر طه . وقد تمت عملية فرز الأصوات من قبل لجنة الإشراف التي اعلنت عن عبد بدوي حصل على اعلى نسبة تصويت، ووصل عدد المنتخبين الى 157 ناخب من بين 319.

أجرت نقابة العمال (الهستدروت) نهار اليوم في مدينة كفر قاسم، انتخابات للجنة المستخدمين في بلدية كفر قاسم،وذلك في قاعة الهستدروت .مقابل مبنى البلدية مركز المدينة.



هذا وسادت الأجواء الانتخابية بشكل ديمقراطي وسري ، في حين تنافس على العضوية سبعة موظفين كل من  إبراهيم بدير، وليد فريج ، عادل بدير ،عارف عيسى ، عبد بدوي، عبد الله فريج ، وعمر طه .

وقد تمت عملية فرز الأصوات من قبل لجنة الإشراف التي اعلنت عن عبد بدوي حصل على اعلى نسبة تصويت، ووصل عدد المنتخبين الى 157 ناخب من بين 319.













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.