اصدرت محكمة العمل في تل ابيب قبل بضعة ايام، قرارا يقضي باعادة الاموال التي قلّصها المجلس المحلي من رواتب لثلاثة اشهر لكافة المستخدمين بنسبة 4%، بصدد تنفيذ خطة الاشفاء التي لم تصادق عليها وزارة الداخلية بسبب المعارضة الشديده من قبل المستخدمين ،والتي قدمها المجلس المحلي قبل نحو عام. وكانت وزارة الداخلية قد فرضت على المجلس المحلي تنفيذ خطة اشفاء قبل نحو عامين، وفي العام الماضي قدم المجلس المحلي خطة الاشفاء ولكن وزارة الداخلية لم تصادق عليها حيث قدم الموظفون اعتراضات كونها تمس بالحقوق من مختلف النواحي، واشترطت الداخليه على المجلس تقليص مبالغ الاجور الضخمه ، فصل عدد من المستخدمين الذين يعملون دون ملاكات،وعدم تعيين موظفون جدد، رفع نسبة الجبايه ،واحالة عدد منهم الى التقاعد ، وحينذاك قامت وزارة الداخلية بتعيين محاسب مرافق للمجلس المحلي، والذي بدوره عمل بالتعاون مع ادارة المجلس على تنفيذ خطة الاشفاء من ضمنها تقليص نسبة الاجور 4%، علما ان المسخدمين ،كما ذكرت لنا اللجنة، ان الحقوق منتهكه منذ اعوام لم يحصلوا على علاوة في الدرجة، او علاوة حسب اتفاقية الاجور،صناديق الاستكمال وغيرها، وعلى غرار ذلك توجه المستخدمون للقضاء بواسطة نقابة العمال الهستدروت ، حيث اصدرت المحكمة قرارا باعادة الاموال للمستخدمين. من جهتنا توجهنا مرارا وتكرار لرئيس المجلس المحلي الشيخ جابر جابر دون ان ننجح في الحصول على الرد،وحال توفر الرد سنفصله لاحقا.

اصدرت محكمة العمل في تل ابيب قبل بضعة ايام، قرارا يقضي باعادة الاموال التي قلّصها المجلس المحلي من رواتب لثلاثة اشهر لكافة المستخدمين بنسبة 4%، بصدد تنفيذ خطة الاشفاء التي لم تصادق عليها وزارة الداخلية بسبب المعارضة الشديده من قبل المستخدمين ،والتي قدمها المجلس المحلي قبل نحو عام.

وكانت وزارة الداخلية قد فرضت على المجلس المحلي تنفيذ خطة اشفاء قبل نحو عامين، وفي العام الماضي قدم المجلس المحلي خطة الاشفاء ولكن وزارة الداخلية لم تصادق عليها حيث قدم الموظفون اعتراضات كونها تمس بالحقوق من مختلف النواحي، واشترطت الداخليه على المجلس تقليص مبالغ الاجور الضخمه ، فصل عدد من المستخدمين الذين يعملون دون ملاكات،وعدم تعيين موظفون جدد، رفع نسبة الجبايه ،واحالة عدد منهم الى التقاعد ، وحينذاك قامت وزارة الداخلية بتعيين محاسب مرافق للمجلس المحلي، والذي بدوره عمل بالتعاون مع ادارة المجلس على تنفيذ خطة الاشفاء من ضمنها تقليص نسبة الاجور 4%.



علما ان المسخدمين ،كما ذكرت لنا اللجنة، ان الحقوق منتهكه منذ اعوام لم يحصلوا على علاوة في الدرجة، او علاوة حسب اتفاقية الاجور،صناديق الاستكمال وغيرها، وعلى غرار ذلك توجه المستخدمون للقضاء بواسطة نقابة العمال الهستدروت ، حيث اصدرت المحكمة قرارا باعادة الاموال للمستخدمين.

من جهتنا توجهنا مرارا وتكرار لرئيس المجلس المحلي الشيخ جابر جابر دون ان ننجح في الحصول على الرد،وحال توفر الرد سنفصله لاحقا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.