شهدت مدينتي الطيبه والطيره الليلة الماضية احداث عنف متكررة ومختلفة بنفس الوقت، فخلال ساعة ًفيد من الشرطة بان مجهولون أطلقوا النيران في المنطقة الجنوبية للطيبة دون وقوع اصابات، بنفس اللحظة احترقت سيارة خصوصية على الشارع الرئيسي،ثم تبعها اطلاق نار في الجهة الشمالية للمدينة ، وبعد منتصف الليلة القى مجهولون قنبلة يدوية تجاه منزل دون وقوع اصابات، وبعد ساعة من هذا الحادث تعرض صالون للحلاقه في مركز مدينة الطيره لإطلاق نار دون وقوع اصابات وانما لحقت أضرار بالمبنى والمباني المجاورة. وسجلت الشرطة تصاعدا في اعمال العنف في مدينة الطيره خلال اسبوع واحد، فقد تعرض محل تجاري شرقي المدينة لحادثي إطلاق نار دون وقوع اصابات بنفس اليوم، وفي حادث آخر تعرض منزل لاطلاق نار دون وقوع اصابات وانما نجمت اضرار عن ذلك، وفي اليوم التالي اطلق مجهولون النيران في مكان ناءٍ في المدينة دون ان يبلغ عن اصابات ، وبعد بضعة ساعات تم تبادل اطلاق النار في المنطقة الشرقية لمدينة الطيره. وفي ظل تلك الاحداث اعلنت الشرطة انها شنت حملة لجمع الاسلحة غير القانونية في منطقة المثلث ، وداهمت عدة منازل وقامت بتفتيش عدد من السيارات المارة خلال الحواجز التي نصبته مدخل الطيبة ومدخل الطيره. وافادنا الناطق بلسان الشرطة بان خلفيات الحادث مختلفه منها لم تتضح ومنها جنائية، ولكن دون اعتقالات تذكر، بينما ترجح ان تكون عصابة معينة ضالعه بنفس الحوادث.

شهدت مدينتي الطيبه والطيره الليلة الماضية احداث عنف متكررة ومختلفة بنفس الوقت، فخلال ساعة ًفيد من الشرطة بان مجهولون أطلقوا النيران في المنطقة الجنوبية للطيبة دون وقوع اصابات، بنفس اللحظة احترقت سيارة خصوصية على الشارع الرئيسي،ثم تبعها اطلاق نار في الجهة الشمالية للمدينة ، وبعد منتصف الليلة القى مجهولون قنبلة يدوية تجاه منزل دون وقوع اصابات، وبعد ساعة من هذا الحادث تعرض صالون للحلاقه في مركز مدينة الطيره لإطلاق نار دون وقوع اصابات وانما لحقت أضرار بالمبنى والمباني المجاورة.

وسجلت الشرطة تصاعدا في اعمال العنف في مدينة الطيره خلال اسبوع واحد، فقد تعرض محل تجاري شرقي المدينة لحادثي إطلاق نار دون وقوع اصابات بنفس اليوم، وفي حادث آخر تعرض منزل لاطلاق نار دون وقوع اصابات وانما نجمت اضرار عن ذلك،  وفي اليوم التالي اطلق مجهولون النيران في مكان ناءٍ في المدينة دون ان يبلغ عن اصابات ، وبعد بضعة ساعات تم تبادل اطلاق النار في المنطقة الشرقية لمدينة الطيره.

وفي ظل تلك الاحداث اعلنت الشرطة انها شنت حملة لجمع الاسلحة غير القانونية في منطقة المثلث ، وداهمت عدة منازل وقامت بتفتيش عدد من السيارات المارة خلال الحواجز التي نصبته مدخل الطيبة ومدخل الطيره.

وافادنا الناطق بلسان الشرطة بان خلفيات الحادث مختلفه منها لم تتضح ومنها جنائية، ولكن دون اعتقالات تذكر، بينما ترجح ان تكون عصابة معينة ضالعه بنفس الحوادث.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.