علم مراسل موقع الشمس ان شابا من سخنين يبلغ من العمر 20 عاماً لقي مصرعه قبل قليل جراء تعرضه لحادث سقوط من علو في ورشة العمل حيث يعمل في المدينة. ومن التفاصيل التي حصل عليها مراسلنا فإن الشاب تم نقله الى عيادة خاصة في سخنين، وتم تقديم الاسعافات الاولية له من قبل الطبيب ومن ثم وصل طاقم من نجمة داوود الحمراء الى العيادة ونقل الشاب وهو بحالة حرجة الى مستشفى بوريا في طبريا الا انه توفي في الطريق.

علم مراسل موقع الشمس ان الشاب محمد عثمان من سخنين البالغ من العمر 19 عاما لقي مصرعه قبل قليل جراء تعرضه لحادث سقوط من علو في ورشة العمل حيث يعمل في المدينة.


المرحوم محمد عثمان 

ومن التفاصيل التي حصل عليها مراسلنا فإن الشاب تم نقله الى عيادة خاصة في سخنين، وتم تقديم الاسعافات الاولية له من قبل الطبيب ومن ثم وصل طاقم من نجمة داوود الحمراء الى العيادة ونقل الشاب وهو بحالة حرجة الى مستشفى بوريا في طبريا الا انه توفي في الطريق.









 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.