تعتبر الشابة الام بروين عزب محاميد 32 عاماً وشقيقتها اميرة 28 عاماً خارجتان عن القاعدة المألوفة في المجتمع العربي في ممارسة لعبة كرة الشبكة التي بدأت تنتشر في السنوات الثلاث الاخيرة. بروين (قرعاوية الاصل) مدربة رياضية وطالبة في جامعة حيفا، ام لولد ومتزوجة من المحامي اسامه محاميد تسكن في بلدة كتسير العربية الوحيدة في المكان، لها علاقات حميمة مع المجتمع المحلي وثقتها بنفسها عالية جدا. انضمت الى الفريق المحلي الذي يلعب في الدرجة القطرية، وتتدرب 2-3 مرات اسبوعياً في ساعات الليل وسعيدة جدا بهذه الرياضة. بروين حلت ضيفة عزيزة في البرنامج الرياضي غوول في اذاعة الشمس يوم الجمعة وتحدثت بطلاقة واطلقت صرختها الى النساء والفتيات العربيات بالخروج من تقوقعهن وطالبتهن بالمبادرة والانطلاق. وقالت: "تؤلمني النظرة المجتمعية للفتاة العربية، فهي دائما مهمشة وغالبا معنفة ولا ننظر اليها الا بمنظار السوء وللاسف في قضايا الشرف والقتل". بروين سعيدة بحياتها وتخطط لتعميم هذه الرياضة لدى النساء العربيات (متزوجات فقط) وتخطط للاجتماع برئيس المجلس المحلي في كفر قرع لتكشيل فريق نسائي سيكون الاول من نوعه في منطقة وادي عاره. شقيقتها اميرة، تشاركها اللعب في الفريق الا انها ستغيب هذه الفترة بسبب عملية أجرتها مؤخرا وهي تعمل كمدرسة للغة الانجليزية في مدرسة يهودية في الخضيرة كذلك مرشدة في جامعة تل أبيب.

تعتبر الشابة الام بروين عزب محاميد 32 عاماً وشقيقتها اميرة 28 عاماً خارجتان عن القاعدة المألوفة في المجتمع العربي في ممارسة لعبة كرة الشبكة التي بدأت تنتشر في السنوات الثلاث الاخيرة.

بروين (قرعاوية الاصل) مدربة رياضية وطالبة في جامعة حيفا، ام لولد ومتزوجة من المحامي اسامه محاميد تسكن في بلدة كتسير العربية الوحيدة في المكان، لها علاقات حميمة مع المجتمع المحلي وثقتها بنفسها عالية جدا. انضمت الى الفريق المحلي الذي يلعب في الدرجة القطرية، وتتدرب 2-3 مرات اسبوعياً في ساعات الليل وسعيدة جدا بهذه الرياضة.

إعلان

بروين حلت ضيفة عزيزة في البرنامج الرياضي غوول في اذاعة الشمس يوم الجمعة وتحدثت بطلاقة واطلقت صرختها الى النساء والفتيات العربيات بالخروج من تقوقعهن وطالبتهن بالمبادرة والانطلاق.

وقالت: "تؤلمني النظرة المجتمعية للفتاة العربية، فهي دائما مهمشة وغالبا معنفة ولا ننظر اليها الا بمنظار السوء وللاسف في قضايا الشرف والقتل".

بروين سعيدة بحياتها وتخطط لتعميم هذه الرياضة لدى النساء العربيات (متزوجات فقط) وتخطط للاجتماع برئيس المجلس المحلي في كفر قرع لتكشيل فريق نسائي سيكون الاول من نوعه في منطقة وادي عاره.

شقيقتها اميرة، تشاركها اللعب في الفريق الا انها ستغيب هذه الفترة بسبب عملية أجرتها مؤخرا وهي تعمل كمدرسة للغة الانجليزية في مدرسة يهودية في الخضيرة كذلك مرشدة في جامعة تل أبيب.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد