محليات

حملة مداهمة محطات وقود غير قانونية في الناصرة والرينة

الشرطة: توقيف 3 أشخاص من الناصرة والرينة بعد الكشف عن محطات وقود غير قانونية

قامت مؤخرا قوات معززة من شرطة الشمال مع ممثلين عن مديرية الطاقة والوقود ودائرة اراضي اسرائيل ومكتب وزارة حماية جودة البيئة وسلطة الضريبة وقوات من سلطة الاطفاء وشرطة الكهرباء وغيرهم، بمداهمة مجمعين في محلين في الرينة و الناصرة ، اللذين قاما بتشغيل محطات وقود خاصة وبصورة غير قانونية ووسط احياء مأهولة بالسكان مشكلين خطرًا على سلامة الحياة العامة، حسب ما جاء في تقرير الشرطة.

تخلّل هذه الحملة التحرّز على 7 حاويات وقود ومصادرة نحو 20 ألف لتر وقود سولر وكذلك 5 مضخات وقود، إلى جانب التحرّز على مبلغ 75 ألف شاقل وشيكات مصرفية وضبط محطة تعبئة وقود متحركة على سيارة تجارية، هذا وتمّ خلال النشاط قطع الكهرباء التي وصلت بصورة غير قانونية.

كذلك تم توقيف للتحقيق 3 مشتبهين، مواطنيين بالاربعينات الأولى من عمريهما وثالث بالستينات الاولى من عمره وهم من سكان الناصرة والرينة بإدارة المحلين دون تراخيص قانونية ومخالفات ضريبية مختلفة.

هذا ومن المقرر أن يتم لاحقا تحويل كامل مادة ملف التحقيق إلى مكتب المدعي العام للتقدم بلوائح الاتهام ضد الضالعين وكذلك في الزامهم بدفع بدل ومستحقات الحملة.





 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.