محليات

استشهاد فلسطيني على معبر قلنديا

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه قبل فترة قصيرة من صباح اليوم الثلاثاء في القدس بمعبر قلنديا، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تقدم فلسطيني في مسلك عبور السيارات هناك مقتربا من حارس الامن العامل هناك مشهرا سكينا نحو الاول وبالتالي تم تحييده عبر اطلاق النار عليه مما ادى لوفاته على الفور. كما جاء على لسان الشرطة.

هذا وتواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات.

واضافت الشرطة في بيانها: لاحقا تبين على ان الفلسطيني تقدم مترجلا نحو مسلك الخروج من المعبر مواصلا السير نحو مكان توقف حراس الامن مثيرا ارتيابهم مع تقدم احد الحراس نحوة مطالبا اياه بالتعريف عن نفسه وابراز بطاقة هويته معاينا فية حارس الامن واحدى يديه بجيبه مطالبا اياه باخراجها مستلا السكين منها محاولا طعن حارس الامن عدة مرات وبالتالي تم خلال الحادث اطلاق النار على الفلسطيني وضبط السكين. كما تدعي الشرطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.