محليات

علي سلام للشمس: ’رئيس بلدية الناصرة افضل رئيس مدينة في العالم‘

"علي سلام حتى الان الوسط العربي لا يعرف قيمته ولا احد يعرف ما يعمله، انا اعمل ليس اقل من رئيس حكومة، السؤال بماذا انا مقتنع؟! انا مقتنع اني اعمل لصالح مدينة الناصرة ولصالح الوسط العربي كله، كل شيء ياتي بالخير لمدينتني وللوسط العربي فانا اعمله، انا لا ارى ما يقوله الاخرون من نصف سنتمتر، كل جملة محسوبة علي، كل وعد وعدته انا انفذه واطبقه، انا اعلم بكل شيء".

وقال علي سلام للشمس: "علي سلام حتى الان الوسط العربي لا يعرف قيمته ولا احد يعرف ما يعمله، انا اعمل ليس اقل من رئيس حكومة، السؤال بماذا انا مقتنع؟! انا مقتنع اني اعمل لصالح مدينة الناصرة ولصالح الوسط العربي كله، كل شيء ياتي بالخير لمدينتني وللوسط العربي فانا اعمله، انا لا ارى ما يقوله الاخرون من نصف سنتمتر، كل جملة محسوبة علي، كل وعد وعدته انا انفذه واطبقه، انا اعلم بكل شيء".

مضيفا: "يبايعون بالوطنية ويزاودون علي، انا اعرف كل واحد من هو، بالنسبة لي انا انفذ الذي وعدت به، انا اقول ترامب تعلم مني، ما هي المشكلة في ذلك، ما المشكلة في ذلك، هو انسان وانا انسان، انا اصرح باشياء هو صرح بها، هو رجل اعمال وانا رجل اعمال، رئيس بلدية الناصرة ليس اقل من رئيس امريكا، مدينة الناصرة من يقدرها فهي مثل امريكا، اليوم سياتي الي 50 رئيس سلطة محلية من كل العالم، الكل يريد ان يدعم رئيس بلدية الناصرة".

ويضيف علي سلام للشمس: "انا سازور ترامب في امريكا، بالاول سازور البابا ثم ازور ترامب، ليس هناك شيء غريب على رئيس بلدية الناصرة، انت اعمل وستر، لما توفي شمعون بيرس لم يذهبوا في القائمة المشتركة الى بيت الاجر، انا دعيت من قبل رئيس كتلة المعارضة هرتسوغ للمشاركة في ذكرى رحيل رابين، هرتسوغ اكد علي وعلى حضوري، وقلت له ساحكي عن السلام العادل، كلهم يحكون اليوم عن السلام، انا ارى انهم كلهم يمشون في طريق علي سلام، انا قدوة للاخرين، كلهم يعملون ما انا اعمله، طريق السلام والمساواة والعدل، انا انسان واقعي، اريد تعايشا سلميا، اريد ميزانيات، علي سلام ليس بعيدا عن القائمة المشتركة، انا دعمت القائمة يوم الانتخابات لما كانت نسبة التصويت منخفضة، انا ليس لدي خلاف معهم، هم كانوا في طريق والان يمشون نفس طريقي، انا امد طريقي لكل شخص، بشرط ان يمشي بنفس طريقي".

للاستماع الى مقابلة علي سلام كاملة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.