محليات

مفقودون.. ياسمين ابو عصا من النقب ومراد ابو فنة من كفر قرع

المفقودة رفيعة البنية ويصل طولها نحو 1.66 وارتدت مع مشاهدتها آخر مرة بنطالا أسود اللون وبلوزة بنية وجاكيت بني وعلى رأسها غطاء اخضر اللون.

تناشد الشرطة عموم افراد الجمهور في أعمال البحث وراء الشابة المفقودة ياسمين ابو عصا (24 عاما) من سكان منطقة البلدات - عييروت بالنقب التي كانت قد اختفت اثارها منذ مساء يوم 26.10.2016 الماضي مع مشاهدتها قرب مركز "جلوبوس ماكس" في بئر السبع.

ويُشار الى أن المفقودة رفيعة البنية ويصل طولها نحو 1.66 وارتدت مع مشاهدتها آخر مرة بنطالا أسود اللون وبلوزة بنية وجاكيت بني وعلى رأسها غطاء اخضر اللون.

ويوصى لكل من توجد له أية معلومات ذات الصلة الاتصال الى بدالة مركز شرطة عييروت - البلدات على رقم 086292444 أو الى بدالة الطوارئ المركزية رقم 100.

وفي سياق منفصل، تناشد شرطة اسرائيل عموم افراد الجمهور بأعمال البحث وراء المفقود مراد ابو فنة (44 عاما) من كفر قرع الذي اختفت آثاره منذ صباح الاحد مع مغادرته منزله هناك وفقدان اثاره.

هذا ويصل طول المفقود نحو 1.72، وهو متوسط البنية وارتدى مع مشاهدته اخر مرة قميص ازرق اللون وبنطال بني. هذا ويوصى لكل من توجد لديه اي معلومات ذات الصلة الاتصال الى مركز منطقة عيرون- وادي عارة على رقم 046158444 او الى بدالة طوارئ الشرطة المركزية رقم 100.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.