محليات

محاجنة للشمس: ’نسبة الجريمة في أم الفحم ارتفعت بعد زيارة أردان‘

شارك يوم أمس حوالي 150 شخصا بمظاهرة أمام مقر الشرطة في مدينة أم الفحم، وذلك احتجاجا على تقصير أفراد الشرطة بمكافحة الجريمة والعنف.

تحدثت إذاعة الشمس مع المحامي محمود محاجنة، حيث قال: "الوضع في البلد محرج جدا، حيث أن العنف والسلاح والقتل وإطلاق النار متفشي بين الأهالي، وبالتالي قامت مجموعة من الأهالي في أم الفحم بكتابة عدة رسائل من خلال مواقع التواصل الإجتماعي لوزير الأمن الداخلي جلعاد أردان، نقول له فيها أن هنالك ارتفاع وتفشي لظاهرة العنف بالمجتمع العربي بشكل عام وفي مدينة أم الفحم بشكل خاص".

وأضاف محاجنة: "أردان قام بزيارة أم الفحم قبل حوالي أربعة أشهر وتحدث مع ممثلين من البلدية كما أنه قام بجولة ميدانية وذلك من أجل تعزيز دور الشرطة ومكافحة العنف والجريمة في المدينة، ولكن بعد الزيارة ارتفعت نسبة الجريمة وزادت أعمال العنف، الأمر الذي أحد لدينا نوعا من الإستياء والغضب".

وتابع محاجنة: "الخطوة الأولى باتجاه التصعيد كانت تظاهرة أمام الشرطة وتواجد فيها أعضاء من الكنيست وتواجد فيها قياديون من البلدة والعديد من الأهالي كما تواجد فيها نساء ورجال فقدوا أبنائهم".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.