موضة وازياء

الحل السحري لمعالجة أطراف شعرك المتقصفة

وجدنا لك الحل السحري والذي سيعالج أطراف شعرك المتقصفة بسلاسة وسهولة وبارخص الأثمان.

عادات كثيرة تتبعينها يومياً قد تكون السبب في تلف وتقصف أطراف الشعر، الأمر الذي يشوه مظهر الشعر ويؤذيه حتى يصبح علاجه صعباً ومعقداً للغاية. وهنا وفي هذه المرحلة تبدأ المرأة بزيارة صالونات التجميل لإيجاد حل قد يكلفها الكثير من النقود للتخلص من تلك الأطراف التالفة، ويبقى الحل الوحيد في النهاية هو القص.

ولكننا وجدنا لك الحل السحري والذي سيعالج أطراف شعرك المتقصفة بسلاسة وسهولة وبارخص الأثمان، وهو الفازلين. حيث يساعد وضع الفازلين على الشعر في ترطيبه وعلاج مشكلة الجفاف التي تعدّ أحد أبرز أسباب تقصف وتلف الشعر.

طريقة الاستعمال:

- طبقي الفازلين بكمية قليلة منه حتى لا تصعب إزالته على أطراف الشعر فقط، وتجنبي وضعه على الجذور.

- اتركيه عدة ساعات حتى يرطب الشعر جيداً ثم أزيليه بغسل الشعر بالماء والشامبو كالمعتاد.

- في حال كنت تعانين من ضعف في نمو الشعر، يمكنك تطبيق القليل من الفازلين على جلدة الرأس مع فركها ببطء، لتنشيط بصيلات الشعر.

- إذا شعرت بأن الفازلين قد علق في الشعر أضيفي ملعقة من كربونات الصودا إلى علبة الشامبو التي تستخدمينها وستلاحظين أنّه سيزول من الشعر بسهولة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.