حاول فريق عرعره استغلال عدة فرص للفوز الا ان دفاع كفر قرع الصلب منعهم من ذلك

فوز هام حققه فريق كفر قرع الطامح للارتقاء للدرجه الاولى في مباراته الهامه امام الصاعد الجديد للدرجه الثانيه هبوعيل عرعره، حيث استطاع الفريق القرعاوي التغلب بالنتيجه 2.1 بعد ان تاخر بالنتيجه 1.صفر من هدف  ايتان يابوش في الدقيقه 3.

بسبب هذا الهدف باشر لاعبو كفر قرع شن الهجمات على مرمى عرعره بغية ادراك التعادل وكان لهم ذالك في الدقيقه 20  بعد ان استغل اللاعب غاي ليفي  خطأ في دفاع عرعره ليدرك التعادل 1.1

وواصل لاعبوا كفر قرع شن الهجمات وكان لهم الهدف الثاني في الدقيقه 45  عن طريق ماؤور جانح  الذي اسقط كره ذكيه عن بعد 8 امتار.

حاول فريق عرعره استغلال عدة فرص للفوز الا ان دفاع كفر قرع الصلب منعهم من ذلك.

وهكذا انتهت المباراه بفوز قرعاوي مهم، يشار ان الذي حكم المباراة هو رون يحزقيل، واجريت المباراة على ملعب برطعه، بحضور  450 مشجع.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.