فن وترفيه

أول حفل زفاف مصري تحت الماء

أشياء كثيرة مجنونة ومختلفة يفكر فيها المقبلين على الزواج، ولكن هذان العروسان قررا أن يختارا مكان بخلاف الأرض لإقامة الحفل فيه! تحت شاطئ البحر ومع الطبيعة الخلابة في "دهب" الواقعة بالبحر الأحمر.

وارتدى العروسان ملابسهما كأن الحفل في مكان عادي! مع وجود غواصين محترفين ضمن المعازيم.

العروسان محمد الديب، ضابط بالقوات المسلحة، ونورهان عمرو أبوجريشة، من هواة الغطس كما أن العروس ابنة مدرب غطس محترف عمرو أبو جريشة.

وبدأت مراسم الزفاف و"الزفة" على الشاطئ، ثم ودعا المعازيم الذين لا يتقنون الغوص، واتجه العروسان نحو البحر وقبل أن يهبطا، كان والد ووالدة العروس وهم غطاسين محترفين، بإعداد أريكة "كوشة" مثبتة لها تحت الماء، ونموذج لكعكة الزفاف.

وأثنى رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على فكرة الحفل خاصة أنها غير مكلفة ولا تتطلب تكاليف باهظة مثل الحفلات التقليدية بينما رأى آخرين أنها فكرة مجنونة للغاية وصعبة التنفيذ لغير محترفي الغطس.

















 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.