محليات

الشرطة: تصريح ضد مشتبهين يهود بالاعتداء على شاب مقدسي

قالت المتحدثة باسم الشرطة في بيان لها قبل قليل انه استمرارا لتحقيقات شرطة القدس في كافة تفاصيل وحيثيات الشكوى التي كانت قد استلمتها مؤخرا من قبل شاب مقدسي من سكان حي جبل المكبر، ومفادها تعرضه للاعتداء يوم 21.09 الجاري.

 وقد جرى ذلك بينما كان متواجدا باحد احياء جنوب المدينة وذلك من قبل شبان يهود اعتدوا عليه ثم فروا هاربين دون حاجته الى التوجه لتلقي العلاج الطبي حيث توصلت الشرطة لاحقا وخلال تحقيقاتها الحثيثة لاعتقال خمسةمشتبهين وهم شبان يهود بالعشرينات من اعمارهم ومع تمديد فترة اعتقال اثنين من ضمنهم لعدة مرات واطلاق سراح المشتبهين الاخرين بشروط مقيدة، فيما تم البارحة الاحد التقدم بتصريح ادعاء عام ضد اثنين من المشتبهين المعتقلين المركزيين مع قرار القاضي في محكمة الصلح باطلاق سراحهما الا ان الشرطة استأنفت على هذا القرار امام قاضي المحكمة المركزية الذي استجاب واصدر قرارا بابقائهما رهن الاعتقال حتى نهار يوم غدا الثلاثاء الموافق 27.09 الجاري تمهيدا للتقدم بلائحة اتهام ضدهما وطلب تمديد فترة الاعتقال حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية بحقهما، خاصة انن كل ذلك يعود وعلى ما يبدو لخلفية عنصرية معادية.

كذلك وللعلم فان احد المشتبهين المعتقلين الذي تم التقدم بتصريح ادعاء عام ضده كان يومها تحت شرط افراج مشروط بالحبس المنزلي عن ملف جنائي آخر ضالع فيه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.