محليات

قتيلة و3 مصابين بحادث طرق مروع قرب يركا

قتيلة واصابات بالغة وحرجة في حادث طرق مروع على شارع 70 قرب مفرق الشيخ دنون.

وقع حادث طرق مروع مساء اليوم على شارع رقم 70 بين قرية الشيخ دنون وبلدة يركا أسفر عن مصرع سيدة مسنة من كريات آتا وإصابة 3 أشخاص آخرين بجراح وصفت بين الحرجة والمتوسطة .

وفي التفاصيل قالت المتحدثة بلسان الشرطة: "مساء اليوم الخميس بالمنطقة الساحلية ما بين دنون ويركا على شارع رقم 70 من اتجاه دنون ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة وقع حادث طرقات بالغ تخلله تصادم سيارتين وجها يوجه مصرع سيدة مسنة وإصابة آخرين ، هذا وعكفت طواقم الاسعافات الاولية على تطبيب وانعاش المصابين ونقلهم للمستشفيات مع مباشرة الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات وكذلك بتنظيم حركة السير والمرور هناك ".

وفي بيان محتلن للشرطة جاء: "مع تقدم مجريات الفحص والتحقيقات حول تفاصيل الحادث الدامي تبين مصرع ضحية واحده خلاله واصابة 4 اشخاص بجراح وصفت جراح اثنين من ضمنهم وعلى ما يبدو بالحرجه واثنان بالطفيفه والتحقيقات مع التشخيصات الرسمية جاريه".

وأضافت الشرطة في بيانها " لاحقا تبين ان الضحيه المرحومه هي وعلى ما ببدو بالسبعينات من عمرها من كريات اتا وان الجريحين حرجا هما وعلى ما يبدو الحفيد ووالدته وكانو يستقلون معا المركبه الخصوصيه الضالعه بينما بالمركبه الثانيه التندر الضالعه فقد كان يستقلها الجريحين الاخيرين وعلى ما يبدو هما ام وابنها سكان كفر ياسيف والتحقيقات جاريه





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.