محليات

إعدادية بيت الحكمة- الناصرة تتألّق احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

احتفلت مدرسة بيت الحكمة الإعدادية في الناصرة بعيد الأضحى المبارك، على مدار أسبوع ابتدأ بجمع التبرّعات من طلاّب المدرسة لاقتناء الهدايا التي تمّ توزيعها بالتنسيق مع إدارة المستشفى الفرنسيّ على المرضى.

كما وشهد طابور الصباح طيلة الأسبوع فعاليات فنيّة أبدع في تقديمها  طلاّب الصفوف، تميّزت خلالها الطالبات خديجة دراوشة ودعاء علي موسى، دنيا عودة، مريم بشتاوي وريم سلاّم.

واختتمت المدرسة فعالياتها السبت باحتفال تولت عرافته المربية عرين طنوس، مركزة التربية الاجتماعية بدأ  بفعاليات صفيّة  تربوية عن معاني عيد الأضحى وقيمه الإنسانية والدينية. وانتهى  ببرنامج استُهلَ بعرضٍ  كشفيّ مميز من قبل طلاب المدرسة وكلمة من السّيد نائل بطو، هنأ فيها الطلاب والمعلّمين بعيد الأضحى، وشدّد في كلمته على اهمية التواصل والمشاركة الفعّالة بين الأهالي والمدرسة لما فيه نجاعة العمل والتنسيق بين الطرفين، وأثنى على إصغاء الطلاّب وتفاعلهم الرائع في البرنامج.

وقدّم الشيخ ايهاب شريف، إمام مسجد الصحابة موعظة دينية عن عيد الأضحى، تناولت في طياتها  قصصا رائعة اضافة  لتطرقه للحج ومناسكه وأهميته. بعدها قدّم طلاب المدرسة عرضا فنيا شمل تلاوة آيات من القرآن الكريم وقصائد وأناشيد دينيّة. ومن ثمّ  صدح المنشد سمير صوالحة  وبمرافقة عازف الايقاع عمّار ياسر عثمان، بمجموعة أناشيد دينية لاقت صدى رائعا في نفوس الطلاّب. بعدها  تجمّع جميع الطلاب في ساحة المدرسة حيث ردّدوا جميعا تكبيرة العيد بمرافقة الشيخ ايهاب شريف  وبمشاركة وتشجيع المعلمين.

وجاءت كلمة مديرة المدرسة، المربية سينا شحبري لتعبّر عن فرحتها بالطلاّب وابداعاتهم وانجازاتهم المتميّزة، كما هنأت الطلاّب المعلّمين والاهالي بعيد الأضحى المبارك، وشكرت كلّ من ساهم بتنظيم الاحتفال والعمل على إنجاحه من مربي الصفوف ومركزي الطبقات وخصّت بالذكر المعلّمتين عرين طنوس وهنادي هادية، مركزتي التربية الاجتماعية على عملهما الدؤوب لانجاح الفعاليات الاجتماعية.

 

 

























0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.