محليات

اتهام شاب من حورة بمحاولة خطف آخر تحت تهديد السلاح

ذكرت الشرطة في بيانها أن الضحية والمشتبه عملا في السابق معا بمصنع للمعادن في ’رمات حوفاف‘ في النقب.

أفادت الشرطة أنها أنهت التحقيق بملف محاولة خطف تحت تهديد السلاح وغيرها، ومن المقرر أن يتم اليوم الثلاثاء لائحة اتهام بالمحكمة المركزية في بئر السبع تقديم لائحة اتهام ضد شاب (24 عاما) عربي من سكان منطقة حورة في النقب، وذلك على خلفية محاولته القيام بابتزاز الضحية.

وذكرت الشرطة التحقيقات بدأت منذ حوالي ثلاثة أسابيع بعد التوصل لاعتقال الشاب، الذي ربط نفسه خلال التحقيق معه بالشبهات المنسوبة اليه، وبالتالي تم تمديد اعتقاله مرة تلو الأخرى حتى نهار اليوم.

وتعود حيثيات القضية الى قبل نحو الشهر ونصف في حي ’عيمك ساره‘ في بئر السبع في ساعات الصباح بينما كان شاب عربي (الضحية) من سكان المدينة ينتظر والده بسيارته المركونة على جانب الطريق وإذا بالمشتبه يتقدم نحوه وطلب منه التحرك ومباشرة السفر وقام بتهديده بواسطة مسدس.

رفض الشاب الضحية أن ينصاع لأوامر المشتبه، فقام الأخير بإطلاق عيار ناري درخل السيارة وواصل تهديد الشاب وقام بإلصاق لمسدس برأس الضحية فتعارك الاثنان وبالنهاية هرب المشتبه بسيارة الضحية. وقد تم لاحقا العثور على السيارة في منطقة ’حوتسوت لاهف‘ في النقب.

هذا ووفقا لمادة التحقيقات فإن الخلفيه تعود وعلى ما يبدو الى نية المشتبه القيام لاحقا بمحاولة ابتزاز الضحية وأسرته، مع العلم أن الضحية والمشتبه عملا في السابق معا بمصنع للمعادن في ’رمات حوفاف‘ في النقب.

وقدمت النيابة العامة للمحكمة المركزية في بئر لائحة اتهام بعد ظهر اليوم الثلاثاء ضد الشاب معتز القصاصي (24 عاما) من سكان ’العقبي‘ في النقب بتهم محاولة الخطف، مخالفات أسلحة، التسبب بأضرار، استخدام مركبة بدون اذن، والقيادة بدون رخصة سارية المفعول.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.