اقرت المحكمة المركزية في مدينة تل ابيب نهار اليوم، الافراج عن ستة متهمين عرب من مدينة يافا، ادينوا سابقًا بالضلوع بقتل المرحوم جهاد حماد البالغ من العمر 29 عاماً من مدينة يافا

 اقرت المحكمة المركزية في مدينة تل ابيب نهار اليوم، الافراج عن ستة متهمين عرب من مدينة يافا، ادينوا سابقًا بالضلوع بقتل المرحوم جهاد حماد البالغ من العمر 29 عاماً من مدينة يافا، والذي لقي مصرعه قبل عام وثلاثة اشهر، رميًا بالرصاص حين تواجده في شارع "يسرائيل مرزين" بمدينة يافا.

وكانت الشرطة قد باشرت بالتحقيق في ملابسات الحادث، بعد مقتل المرحوم، واعتقلت المشبوهين بعد ستة اشهر من وقوع الحادث، ومددت اعتقالهم حتى تقديم لوائح اتهام، في المحكمة ذاتها في اواخر شهر شباط المنصرم.

وتداولت المحكمة الادعاءات في لوائح الاتهام، الا ان النيابة العامة قدمت أدلة ضعيفه، وفشلت في ايجاد اثباتات قاطعة، كما  وجه القاضي انتقادات شديدة اللهجة لتعامل الشرطة في الملف، وأمر بالإفراج عنهم بشروط مقيده بالحبس المنزلي واستنادا لتقرير مراقب السلوك، وتركيب جهاز المراقبة الالكتروني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.