محليات

قباطية: 5 اصابات برصاص القوات الاسرائيلية وهدم منزل اسير

اصيب خمسة مواطنين بالرصاص الحي الذي اطلقته القوات الاسرائيلية بعد اقتحامها باعداد كبيرة فجر اليوم الاثنين بلدة قباطية جنوب جنين لهدم منزل اسير .

وافادت مصادر ان القوات الاسرائلية هدمت منزل الأسير بلال احمد ابو زيد والمتهم بنقل الأسلحة إلى منفذي عملية باب العامود في القدس والتي استشهد خلالها ثلاثة شبان .

 وقال كمال أبو الرب نائب محافظ جنين لـ معا أن القوات الاسرائيلية شرعت بعملية الهدم عند الساعة الثالثة من فجر اليوم والواقع على الشارع الرئيسي في منتصف البلدة .

 وأضاف أبو الرب أن خمسة شبان أصيبوا بالرصاص الحي نتيجة اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بينهم اصابة خطيرة وهو الشاب عبد الرحمن سليمان أبو الرب 20 عاما أصيب برصاصة في الصدر، فيما أصيب أربعة آخرون بجروح مختلفة وهم رامي زكارنة 28 عاما رصاصة بالكتف، وأنور كميل 17 عاما رصاصة بالساق، وجواد كميل 16 عاما رصاص بالخاصرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جنين الحكومي.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.