أرشيف

تل أبيب: الشرطة تكشف عن "نادي " للمخدرات

داهمت قوات من الشرطة مبنى كان قد تم استخدمته كنادي تسليه وترفيه بحيث تبين انه تم تحويله لمختبر واسع الارجاء ومتطور لتنمية نباتات مخدرات المريخوانا.

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيان جاء فيه: "مؤخرا، وسط تل ابيب، داهمت قوات من الشرطة مبنى الذي كان قد تم استخدمته حتى مؤخرا كنادي تسليه وترفيه وبحيث تبين على انه تم تحويله لمختبر واسع الارجاء ومتطور لتنمية نباتات مخدرات المريخوانا عن طريق الري مع ضبط الشرطة الاف الاغراس باحجام واعمار مختلفة وكذلك معدات اضاءه وري مختلفة متقدمة ذات العلاقة".
كما وورد في بيان الشرطة: "هذا وتم اعتقال 4 مشتبهين في المكان هناك بالضلوع في الحاصل والتجاره بالمخدرات وتمت احالتهم للتحقيقات الجاريه مع العزم على طلب تمديد فترة اعتقالهم وذلك مساء اليوم السبت في محكمة الصلح بالمدينة هناك على ذمة التحقيقات الجارية".









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.