محليات

هرتسليا: غرق ثلاث فتيات فلسطينيات وإصابة أخرى بالهلع

تعرضت أربع فتيات فلسطينيات من سكان الخليل، تتراوح أعمارهن بين 15 - 16 عاما، للغرق بشاطئ بحر ’أكاديا‘ في هرتسليا.

أفادت مراسلتنا سميرة الحاج يحيى أن إحدى الفتيات أصيب بجراح حرجة نتيجة الغرق بينما أصيبت ثانية بجراح متوسطة وأخرى بجراح طفيفة بين أصيبت الرابعة بالهلع.

وأضافت مراسلتنا أنه تم نقل الفتيات لتلقي العلاج في المستشفى، ولم تتضح بعد صورة الوضع واذا كانت الفتيات مع عائلاتهن أم لوحدهن.

تحدثت إذاعة الشمس مع ايريز غوتي، وهو مضمد بنجمة داوود الحمراء والذي وصل الى مكان الحادث، حيث قال: "في ساعة ما بعد الظهر تم استدعائنا لحادث غرق بشاطئ في هرتسليا، وعندما وصلت القوات الى المكان وجدت ثلاث فتيات من عائلة واحدة، واحدة منهم بحالة حرجة وتم تنفيذ عملية انعاش لها، والإصابتين الآخرتين كانتا متوسطة وطفيفة وتمت إحالتهم الى مستشفى إيخيلوف".

وأضاف غوتي: "المصابة بجراح حرجة تمت إحالتها الى مستشفى ايخيلوف أيضا وتمت عمليات إنعاشها طوال الطريق حيث يواصلون محاولات إنعاشها. الفتيات بأعمار 15 - 16 عاما بحسب ما علمنا ولا توجد لدينا معلومات عن هوياتهن. عندما وصلنا الى المكان كان قد تم إخراجهن من المياه".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.