محليات

ماحش تغلق ملف الشهيد المقدسي محمد سنقرط

محمد سنقراط للشمس: ’يحق لنا المطالبة بكافة الأوراق وكل ما يتعلق بالملف، وسنلجئ لكافة المحاكم ومن المؤكد سنلجئ للمحكمة الدولية فهذه ليست أول قضية تغلق فهنالك الكثير من القضايا تم اغلاقها‘.

بحديث مع مهتدي سنقرط من القدس عم الشهيد محمد سنقراط الذي اطلق عليه جيش الاحتلال الاسرائيلي في 31-8-2014 حول اغلاق ماحش لملف التحقيق قال: "محمد ابن ال 16 عاما قبل اطلاق النار عليه كان في البيت، وطلبت منه ان يذهب لشراء الخبز وقبل خروجه من البيت ارسلته تقريبا قبل 10 دقائق على وادي الجوز ذات المكان الذي استشهد فيه ولم يكن هنالك اطلاق نار أو رمي حجارة وبعد خروجه من البيت بما يقارب الخمس دقائق، جاء للبيت جماعة هم جيران من المنطقة واخبرونا أنه تم اطلاق علية رصاص ناري وبعد سقوطه على الأرض قامت الشرطة بضربه".

مضيفا: "وبالأمس جاءنا هاتف من المحامي اخبرنا ان ماحش اغلق الملف بحجة عدم وجود ادلة كاملة، وقد كان متوقع هذا الشيء لعدم وجود العدالة وتمديد الجلسات كان فقد لمحو الأدلة وحماية قاتل محمد".

كما وقال محمد سنقرط للشمس حول التقرير الطبيب : "ماحش لم يوافق على اعطاءنا التقرير الطبي النهائي، ولكن استعنت بالدكتور صبري العالوت وقمت بادخاله إلى العملية وحسب التقرير الطبي الذي احضره لنا أنه تم اطلاق النار على محمد بمسافة اقل من 10 أمتار، وهذه نقطة جوهري جدا وبما أن ماحش اغلق الملف فيحق لنا المطالبة بكافة الأوراق وكل ما يتعلق بالملف، وسنلجئ لكافة المحاكم ومؤكد سنلجئ للمحكمة الدولية فهذه ليست أول قضية تغلق فهنالك الكثير من القضايا تم اغلاقها". 

لمتابعة المقابلة جاهزة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.