محليات

الاردن يعين 150 مراقبا وقفيا في المسجد الاقصى

اعلنت وزارة الاوقاف الاردنية الاربعاء انها بصدد تعيين 150 مراقبا جديدا تابعين للاوقاف الاسلامية في المسجد الاقصى ليرتفع عددهم الى 450 مراقبا بزيادة قدرها 50% ما سيعزز من قدرتهم على اداء مهامهم .

وجاء الاعلان الاردني بعد تراجع المملكة الاردنية عن نصب كاميرات مراقبة في ساحات وباحات المسجد الاقصى المبارك لتوثيق الخروقات الاسرائيلية .

وحسب البيان الاردني سيستغرق تعيين هؤلاء المراقبين او الحراس وقتا خاصة وان الخطوة الاردنية لا زالت في مراحلها الاولى وتحتاج الى بلورة وتوضيح فيما يتعلق بتبعية هؤلاء الحراس وهل سيتبعون السلطة الفلسطينية ام الاوقاف الاردنية وهل سيكونون من سكان القدس او الضفة الغربية وهل ستوافق اسرائيل على هذا المقترح ام لا والكثير من الجوانب الفنية الاخرى .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.