رياضة عالمية

مورينيو يحلم بضم نجم ريال مدريد رودريجيز

يحلم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب المحتمل لنادي مانشستر يونايتد، بتعاقد الفريق الانجليزي مع الكولومبي جيمس رودريجيز، نجم ريال مدريد الإسباني.

أكدت مجلة "دون بالون" الإسبانية أن مورينيو طلب من إدارة نادي مانشستر يونايتد ضم رودريجيز في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرة إلى أن إدارة يونايتد حددت 80 مليون يورو لإغراء ريال مدريد للموافقة على رحيل الكولومبي.

وأضافت المجلة الإسبانية أن مورينيو يرغب أيضا في التعاقد مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم نابولي وهداف الدوري الإيطالي مقابل 91 مليون يورو، وإلى جانب الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو.

ويتصارع باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي مع مانشستر يونايتد على ضم رودريجيز، بينما يسعى ريال مدريد لإعادة موراتا لصفوفه مجددا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.