محليات

انتهاء الإضراب في قرية كفرقرع وإنهاء الأزمة بمدرسة المستقبل

قال الأستاذ رشيد عثامنة لإذاعة الشمس: ’تم الإتفاق على تفعيل خطة عمل تربوية تشغل الطلاب بين الساعة السابعة والنصف حتى الثامنة، وتقوم على إعداد هذه الخطة مديرة المدرسة بالتنسيق مع التفتيش‘.

عقدت اجتماعات بين لجان أولياء أمور الطلاب في قرية كفرقرع ومسؤولي المجلس المحلي في محاولة لإنهاء الأزمة بمدرسة المستقبل الإبتدائية بعد الإضراب الذي ضم جميع المدارس في القرية، باستثناء المدرسة الثانوية.

تحدثت إذاعة الشمس مع الأستاذ رشيد عثامنة، مدير قسم المعارف بالمجلس المحلي في كفرقرع، حيث قال: "أستطيع أن ازف بشرى لأهالينا في كفرقرع بأن الإضراب من ورائنا، ونحن قد أنهينا اجتماع اللجنة المحلية بعد أن تم الإتفاق الى إعادة الطلاب لمقاعد التدريس بتمام الساعة السابعة والنصف، وهذا الشيء يسعد الجميع ويضع حدا وختام لإشكال عشناه الأسبوع الماضي".

وأضاف عثامنة: "ظهيرة هذا اليوم عقدت جلسة بمبنى الوزارة مع مديرة اللواء السيدة راحيل ماتوكي مع مفتشي القرية ومديرة المدرسة، وكان هنالك تمثيل أيضا من قبل المجلس المحلي. بهذه الجلسة تم الإتفاق على تفعيل خطة عمل تربوية تشغل الطلاب بين الساعة السابعة والنصف حتى الثامنة، وتقوم على إعداد هذه الخطة مديرة المدرسة بالتنسيق مع التفتيش، وستأخذ هذه الخطة الموافقة من مديرة اللواء، وبهذا الشكل نكون قد انتهينا من الإضراب الذي أشغلنا طيلة الأسبوع الفائت".

استمعوا للقاء الكامل مع السيد رشيد عثامنة:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.