يحل مساء اليوم الساعة (19:00) فريق اتحاد ابناء سخنين مع مدربه ابو كسيس ضيفا على فريق هبوعيل عكا في مباراة قاع ومصيرية للفريقين في محاولة لكل منهما احراز الفوز والهروب من قاع اللائحة .

فريق اتحاد ابناء سخنين وبعد خسارته البيتية الاسبوع الماضي امام مكابى حيفا انزلق للمرتبة ما قبل الأخيرة وبات وضعه حرجا في اللائحة وعلية سيعمل المدرب ابو كسيس من استخلاص العبر من المباراة السابقة ووضع تشكيلة من اجل الفوز .

حيث سيقوم المدرب ابو كسيس بأجلاس اللاعب فراس مغربي على دكة الاحتياط  بسبب تدني مستواه وعدم عطائه بشكل كافي ومقع على ارض الملعب وخاصة بعد طلبه التحرر من الفريق الى جانب ذلك المدرب متخبط ما بين حارسي المرمى كادوش وقنديل .

هذا وحتى اللحظة لم يتم ابرام أي صفقه مع مكابي حيفا او هبوعيل تل ابيب بخصوص انتقال اللاعب جورجينيو لاحد الفريقين حيث تنازل فريق هبوعيل تل ابيب عن ضمه لصفوف بسبب مطلب ادارة اتحاد سخنين الذي اعتبرته ادارة هبوعيل تل ابيب باهظ وفي حال لم ينتقل او يتم اعارة اللاعب جورجينيو لاي فريق ستقوم الادارة بتعزيز صفوفها في فترة التنقلات الشتوية على الاقل بثلاثة لاعبين في الهجوم ودفاع ايسر ووسط .














إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد