محليات

فريج: ’تعيين سكرتير الحكومة مندلبليت مستشارا قضائيا مرفوض‘

قال فريج ’إن مندلبليت قد يتمتع بقدرات عالية المهنية ولكن كونه يعمل حتى اليوم سكرتيرا لدى حكومة نتنياهو، فقد كان من الاجدر رفض هذا التعيين‘.

عقب عضو الكنيست عيساوي فريج على تعيين سكرتير الحكومة افيحاي مندلبليت لمنصب المستشار القضائي للحكومة بالقول إن ’موافقة اعضاء اللجنة على تعيين المرشح الوحيد الذي تقدم لهذا المنصب يدل على أن اللجنة لم تبحث بحق عن مستشار قضائي وانما عن ممثل لرئيس الحكومة في وزارة القضاء‘.

وتابع فريج يقول: ’إن مندلبليت قد يتمتع بقدرات عالية المهنية ولكن كونه يعمل حتى اليوم سكرتيرا لدى حكومة نتنياهو، فقد كان من الاجدر رفض هذا التعيين بسبب تضارب المصالح الذي من شأنه ان ينشأ في القضايا التي تتعلق برئيس الحكومة‘.

وأعرب فريج عن "’مله في رفض المحكمة العليا لهذا التعيين‘.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.