محليات

تمديد اعتقال المشبه به بالقتل المزدوج في الرمله كان قد هدد المغدورتين واعتقل وافرج

سميرة حاج يحيى

تمديد اعتقال الشاب من مدينة الرمله المشتبه به بالضلوع بعملية القتل المزدوج من الليلة الماضية والتي اسفرت عن مصرع المغدورتين ناريمان المغربي وابنتها سندس المغربي

مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون قبل قليل، اعتقال الشاب من مدينة الرمله المشتبه به بالضلوع بعملية القتل المزدوج من الليلة الماضية والتي اسفرت عن مصرع المغدورتين ناريمان المغربي وابنتها سندس المغربي رميا بالرصاص داخل سيارتهما في الشارع الرئيسي في مدينة الرمله،وذلك لمدة خمسة ايام على ذمة التحقيق.
واستندت الشرطة لاعتقال المشتبه به الذي كان معتقلا على خلفية تهديدات المغدورتين وشقيقتهما وتم اعتقاله مرين في الاسابيع الماضية وافرج عنه بشروط مقيده بالحبس المنزلي ولازال رهن الحبس المنزلي حيث اشارت الشطة الى ان المشتبه يمكن ان يكون ضالعا في عملية القتل دون تواجده، كون جهاز الرقابة الالكتروني الذي بحوزته يشير لعدم خرقه قرار الحكم بالحبس المنزلي.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.