أرشيف

شبكة اخبار الرياضة | اقرا ما هو التهديد الذي يواجهه نجم الأهلي المصري "عماد متعب"؟

لكل عشاق الكرة المصرية، تقدم شبكة اخبار الرياضة كافة التفاصيل عن التهديد الذي يواجهه نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قبل تسعة من مهاجمي الكرة المصرية الذين ينافسون "المُتعب" على صدارة لقب هدافي الدوري.

ذكرت شبكة اخبار الرياضة أن بطولة الدوري العام في نسختها السابعة والخمسين انطلقت أول أمس الثلاثاء والتي من المنتظر أن تختم اليوم الخميس بلقاء النادي الأهلي أمام طلائع الجيش على استاد بتروسبورت وسط توقعات كبيرة من قبل جماهير الكرة المصرية التي تنتظر موسم مثير وغزير بالأهداف التي هي متعة الكرة، وفي هذا الصدد سوف يواجه نجم الأهلي الذي يتصدر صدارة هدافي الدوري برصيد سبعين هدفًا منافسة شرسة من قبل تسعة من منافسيه وخصومه بالأندية المصرية المختلفة.

وأشارت شبكة اخبار الرياضة الى أن مهاجم الزمالك الحالي وطلائع الجيش السابق أحمد عيد عبد الملك يعد أقرب منافسي متعب لانتزاع لقب صدارة هدافي الدوري بعد تسجيله ستة وستين هدفًا، في حين أن لاعب الاسماعيلي والأهلي السابق محمد فضل يملك ثلاثة وستين هدفًا.

وتابعت شبكة اخبار الرياضة أن بابا أركو مهاجم إنبي السابق هو أحد المهددين لعرش متعب في صدارة هدافي الدوري لكونه يمكل ستين هدفًا، بينما يملك صانع لعب الأهلي الحالي عبد الله السعيد خمسة وخمسين هدفًا.

وأوضحت شبكة اخبار الرياضة أن بوبا هو أحد منافسي متعب أيضًا والذي يملك اثنين وخمسين هدفًا، في حين يملك نجم الإسماعيلي حسني عبد ربه خمسين هدفًا، في الوقت الذي يملك نجم إنبي والأهلي السابق أحمد رؤوف سبعة وأربعين هدفًا، وخمسة وأربعين هدفًا لصالح مهاجم الزمالك السابق أحمد جعفر، وأربعة وأربعين هدفًا لنجم الزمالك الحالي أحمد حسن مكي.

من ناحية أخرى ذكرت شبكة اخبار الرياضة أن فريق الأهلي يواجه طلائع الجيش اليوم في افتتاح مشواره ببطولة الدوري المحلي بقياده مدربه الجديد البرتغالي جوزيه بيسيرو، ولكنه يعاني من العديد من الغيابات لأبرز نجوم القافلة الحمراء والتي تتمثلت في المهاجم الجابوني ماليك إيفونا الذى يعانى من التواء فى الكاحل، بالإضافة الى إصابة في العضلة الخلفية لباسم علي، ورامي ربيعة المصاب بتمزق في العضلة الضامة والذي تأكد غيابه لمدة أسبوعين، فضلًا لعدم جاهزية المدافع شريف حازم.

ولفتت شبكة اخبار الرياضة الى أن لقاء اليوم سيمثل اختبار هام للمدرب البرتغالي بيسيرو الذي دارت حوله العديد من الأقاويل لعدم تقبل جماهير القلعة الحمراء له والذي يتمنى تحقيق الفوز في هذا اللقاء ليكون بداية جيدة له في مشواره مع الفريق هذا الموسم الذي ينتظر الجماهير من النادي الكثير الذي خرج العام الماضي بدون بطولة الدوري والكأس التي ذهبت لغريمه التقليدي الزمالك، فيما خرج بشكل مهين من نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية واكتفي بإحراز بطولة السوبر فقط على حساب الزمالك في المبارة التي جمعت بينهما في المملكة العربية المتحدة وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين للزمالك.

 

 

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.