أرشيف

اخبار مصر العاجلة | اقرا كيف طمأنت "الداخلية " المصريين عن سير انتخابات البرلمان باليوم الثاني للتصويت ؟

تصدرت التصريحات التي خرجت من أحد المسئولين بغرفة عمليات وزارة الداخلية المصرية والتي أكدت خلالها على استعدادها لتأمين جميع المقار الانتخابية وصناديق الاقتراع مع نهاية اليوم الثاني للتصويت والمقرر له في التاسعة مساء اليوم على مستوى أربعة عشر محافظة في المرحلة الأولى لانتخابات برلمان ما بعد ثورة 30 يونيو عناوين اخبار مصر العاجلة اليوم الأثنين.

وقال مصدر أمنى مسئول بغرفة عمليات وزارة الداخلية في تصريحاته التي كانت محور حديث اخبار مصر العاجلة إن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية أصدر تعليمات بتشديد الحراسة على كل اللجان والمقار الانتخابية على مستوى الجمهورية، كما وجه بضرورة تكثيف المرورات والدوريات الأمنية بالمناطق المحيطة باللجان بعد إغلاق صناديق الاقتراع.

 

وأضاف المصدر في استكمال تصريحاته التي تصدرت اخبار مصر العاجلة أن وزير الداخلية المصري حذر من وجود أي محاولة اقتحام أى من تلك اللجان أو المقار، مؤكدًا على سير العملية الانتخابية في سلام وأمان وبدون أي مشاكل أو معوقات، مشددًا على وجود تأمين كافي لصناديق الاقتراع بكافة اللجان والمقار الانتخابية على مستوى الجمهورية قبيل بدء التصويت فى اليوم الثانى من المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية.

 

وأشار المصدر في متابعة تصريحاته التي تصدرت اخبار مصر العاجلة الى أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية شدد على تكثيف الإجراءات الأمنية على كل اللجان والمقار الانتخابية فى أعقاب انتهاء عملية التصويت فى التاسعة من مساء الليلة الماضية، تحسبًا لوقوع أي عملية هجوم على الصناديق من قبل عناصر تنظيم الإخوان.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.