عربي

اخبار سوريا | اقرا ما رؤية ايران للضربات الروسية على دمشق؟

ما تزال ردود الأفعال حول الضربات الجوية الروسية داخل الأراضي السورية مستمرة، ولكن هذه المرة كانت مع الدولة الإيرانية التي عبرت عن رؤيتها لهذه الضربات والتي تصدرت عناوين اخبار سوريا اليوم السبت، ويستعرض موقع الشمس هذه الرؤية لطهران.

ويرى علاء الدين بروجردي رئيس لجنة الأمن القومي والعلاقات الخارجية بالبرلمان الإيراني في تصريحات كانت محور حديث اخبار سوريا إن الضربات الروسية داخل سوريا جاءت لعدم جدية قوات التحالف الدلي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية في مكافحة الإرهاب في سوريا والمتمثل في تنظيم داعش الإرهابي.

وقال بروجردي في استكمال تصريحاته خلال لقائه بـ"جبران باسيل" وزير الخارجية اللبناني والذي تصدر اخبار سوريا اليوم إن لدى كلا البلدين أولويات راسخة وثابتة في سياستهما الدخلية تتمثل في مكافحة الإرهاب والتطرف.

وأضاف في متابعة لتصريحاته والتي تصدرت اخر اخبار سوريا أن قوات التحالف الدولي تحت القيادة الأمريكية والذي تم إنشائه منذ عدة أشهر تحت مظلة القضاء على تنظيم داعش ما هو إلا حركة الهدف منها الاعلان والاستعراض وليس لمكافحة الارهاب أو التصدي له بصورة حقيقية.

وأشار في حديثه الذي تصدر اخبار سوريا الى أن الارهاب هو آفة عالمية تستهدف جميع دول العالم وليس منطقة الشرق الأوسط، مؤكدًا أن روسيا عن طريق ضربتها المنظمة بشكل مباشر ضد هذا التنظيم الإرهابي لمكافحته والقضاء عليه سدت الفراغ التي أحدثته الولايات المتحدة.

واختتم رئيس لجنة الأمن القومي والعلاقات الخارجية بالبرلمان الإيراني تصريحاته التي كانت محور حديث اخبار سوريا بالتأكيد على استمرار طهران في في دعم سوريا لأنها تقف في الصف الأمامي من جبهة الممانعة والمقاومة باعتبارها حائط الصد ضد تفشي انتشار هذه التنظيمات الارهابية في العالم كله.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.