امطر فريق الاخوة كفر مندا شباك فريق اخاء عما بالنتيجة (1:5) وذلك في مباراة الدوري التي جرت احداثها اليوم على ملعب كوكب بحضور عشرات المشجعين .

فريق الاخوة كفر مندا استطاع ان يسيطر على مجريات اللعب منذ الدقيقة بداية الشوط الاول حيث استطاع اللاعب والمهاجم المنداوي البارع من هز شباك اخاء عكا بثلاثة اهداف فيما اضاف زميله احمد زيدان الهدف الرابع وبنتيجة (0:4) لصالح الاخوة كفر مندا انتهى الشوط الاول .

الشوط الثاني ومع بدايته نجح لاعب اخاء عكا موسى ابو العال من تسجيل هدف مقلص ومع مرور الوقت عاد فريق الاخوة كفر مندا بفرض سيطرته والتي اثمرت عن تسجيل اللاعب محمد طه هدفه الشخصي والرابع ولتنتهي المباراه النتيجة (1:5) لصالح الفريق المنداوي 
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.