برزت ظاهرة الاصابات من الرصاص الطائش الصامت في الايام الماضيه في مدينتي الطيبه وقلنسوه بصعود مؤشر خطير جدا بوتيرة عاليه،ولا يقل خطورة عن اطلاق الرصاص بشكل مباشر او حين الاستهداف،بل يحقق نفس النتيجه اما اصابة قالة على الفور واما اصابات بجراح متفاوته واما اضرار.

واصيب الليلة الماضيه المواطن عادل خطيب من مدينة قلنسوه، حين كان جالسا في شُرفة منزله برفقة ابنائه وبناته يتشاطرون الامهم وحزنهم الشديدين اثر فقدان زوجته الاسبوع المنصرم ، واذ برصاصة طائشة تصيب رأسه بشكل مباشر وتحدث نزيفا شديدا في راسه تم نقله الى مستشفى بيلينسون واجريت له عمليه جراحيه على الفور ووصفت حالته بخطيره ويخضع الان للعلاج المكثف تحت العنايه المشدده في المستشفى.
فيما تعرض الطفل احمد عمر حاج يحيى لاصابة مباشره في يده برصاصة طائشه حين كان امام منزله يشاهد انطلاق المسيرة الكشفيه ليلة العيد وحين كان فرحاً فرح الطفولة البريئة باجواء العيد واذ به مصاب بجراح وينزف بشده من يده دون ان يعلما اهله بما حدث له وحين وصوله المستشفى تبين بوجود رصاصة طائشة اخترقت يده الصغرى واجريت له عملية جاحيه على الفور وسط معاناة شديده ومخاوف اشد من السابق .
من جانبه شرطة الطيبه باشرت بالتحقيق في كلتا الحالتين دون ان تتوصل لمصدر الرصاص ودون التوصل لمشبوهين ،بينا افيد انها تواصل التحقيق من مختلف الاتجاهات







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.