نظم التجمع الوطني الديمقراطي فرع الطيبة يوم امس الاثنين، امسية لاحياء ذكرى المرحومين طيبي الذكر المناضل صالح برانسي، وبروفيسور عبد الله حاج يحيى ، وتكريم الحاج سعيد حسن قاسم، وتوزيع العشرات من المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين ، وذلك في قاعة الخيام في مدينة الطيبة . افتتح الأمسية العريف المربي حسين جبارة بكلمة ترحيبية وشكر الحضور، ومن ثم كلمة رئيس التجمع الوطني النائب السابق واصل طه اكد من خلالها على وجوب واهمية تكريم المذكورين تقديرا لهم على ما قدموه لهذا المجتمع، واعطى نبذة عن شخصية المرحوم طيب الذكر المناضل صالح برانسي، وما قدمه لفلسطينيي الداخل ولمدينة الطيبة والمثلث ، الذي ضحى بالغالي والنفيس في سبيل دعم قضايا الجماهير العربية في مختلف مجالات ونواحي الحياة، وفي ختام كلمته قام طه بتسليم نجل المرحوم صالح برانسي الشاب فادي برانسي درع التقدير من حزب التجمع لعائلة المرحوم على عطائه وتفانيه في خدمة المجتمع العربي. واشار النائب د. جمال زحالقة في كلمته حول مسيرة المرحوم طيب الذكر بروفيسور عبد الله حاج يحيى، وعلى عطائه غير المحدود في مختلف المجالات، لا سيما في دعم التعليم والتربية للأكاديميين العرب ومحاولة دعمهم داخل الجامعات من خلال مساعداته وتوجيهاته المستمر في دعمهم . ثم سلم النائب زحالقة درعا باسم حزب التجمع لشقيق المرحوم المربي محمد حاج يحيى . تلته كلمة ايمن حاج يحيى، عضو المكتب السياسي للتجمع، قدم تحية شكر وتقدير لجميع الحضور على المشاركة الكريمة، معربا عن تقديره للمرحومين على ما قدماه من نضال في سبيل خدمة مدينة الطيبة والجماهير العربية، مؤكدا إن المرحومين تمتعا بشخصية إنسانية من الدرجة الأولى، ثم قام بتكريم الحاج سعيد حسن قاسم على تبرعاته السخية وعلى عمله الإنساني المستمر ومشاركته المستمرة في نصرة قضايا الجماهير العربية، حيث قام بتسليم أبنائه درعا تقديريا على عمله وعطائه المستمر. تخلل الحفل كلمة للشابة الواعده لما مصاروة، فقرات فنية موسيقية ، توزيع 21 منحة دراسية من قبل جمعية الضاد حيث وصل حجم المبلغ الإجمالي لجميع المنح الدراسية مبلغ 52 إلف شيكل، للطلاب الجامعيين الذين يدرسون مختلف المواضيع في جامعات البلاد وخارجها.

نظم التجمع الوطني الديمقراطي فرع الطيبة يوم امس الاثنين، امسية لاحياء ذكرى المرحومين طيبي الذكر المناضل صالح برانسي، وبروفيسور عبد الله حاج يحيى ، وتكريم الحاج سعيد حسن قاسم، وتوزيع العشرات من المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين ، وذلك في قاعة الخيام في مدينة الطيبة .

افتتح الأمسية العريف المربي حسين جبارة بكلمة ترحيبية وشكر الحضور، ومن ثم كلمة رئيس التجمع الوطني النائب السابق واصل طه اكد من خلالها على وجوب واهمية تكريم المذكورين تقديرا لهم على ما قدموه لهذا المجتمع، واعطى نبذة عن شخصية المرحوم طيب الذكر المناضل صالح برانسي، وما قدمه لفلسطينيي الداخل  ولمدينة الطيبة والمثلث ، الذي ضحى بالغالي والنفيس في سبيل دعم قضايا الجماهير العربية في مختلف مجالات ونواحي الحياة، وفي ختام كلمته قام طه بتسليم نجل المرحوم صالح برانسي الشاب فادي برانسي درع التقدير من حزب التجمع لعائلة المرحوم على عطائه وتفانيه في خدمة المجتمع العربي.

واشار النائب د. جمال زحالقة في كلمته حول مسيرة المرحوم طيب الذكر بروفيسور عبد الله حاج يحيى، وعلى عطائه غير المحدود في مختلف المجالات، لا سيما في دعم التعليم والتربية للأكاديميين العرب ومحاولة دعمهم داخل الجامعات من خلال مساعداته وتوجيهاته المستمر في دعمهم .

 ثم سلم النائب زحالقة درعا باسم حزب التجمع لشقيق المرحوم المربي محمد حاج يحيى .

تلته كلمة ايمن حاج يحيى، عضو المكتب السياسي للتجمع، قدم تحية شكر وتقدير لجميع الحضور على المشاركة الكريمة، معربا عن تقديره للمرحومين على ما قدماه من نضال في سبيل خدمة مدينة الطيبة والجماهير العربية، مؤكدا إن المرحومين تمتعا بشخصية إنسانية من الدرجة الأولى، ثم قام بتكريم الحاج سعيد حسن قاسم على تبرعاته السخية وعلى عمله الإنساني المستمر ومشاركته المستمرة في نصرة قضايا الجماهير العربية، حيث قام بتسليم أبنائه درعا تقديريا على عمله وعطائه المستمر.

تخلل الحفل كلمة للشابة الواعده لما مصاروة، فقرات فنية موسيقية ، توزيع 21 منحة دراسية من قبل جمعية الضاد حيث وصل حجم المبلغ الإجمالي لجميع المنح الدراسية مبلغ 52 إلف شيكل، للطلاب الجامعيين الذين يدرسون مختلف المواضيع في جامعات البلاد وخارجها.





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.