أمرت القاضيه المناوبه في محكمة الصلح في بيتح تكفا خلال جلسة تمديد الاعتقال للمشتبه به بتنفيذ جريمة قتل الشاب مهدي سلامه من قلنسوه يوم امس طعنا بالسكين داخل منزله، باخضاع المشتبه لفحص نفسي،استنادا لادعاء الدفاع عن المشتبه به بان وضعه النفسي غير مستقر كما ولوحظ عليه خلال الجلسه بانفعاله والبكاء المتواصل بشده، كما وامرت القاضيه ايضا بفرض الرقابه عليه خلال فترة الاعتقال، حيث تم تمديد اعتقاله مدة سبعة ايام لاكمال التحقيق.

مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا بعد ظهر اليوم، اعتقال الشاب المشتبه به بالضلوع بقتل الشاب المرحوم مهدي سلامه من قلنسوه يوم امس داخل منزله طعنا بالسكين، وذلك لمدة سبعة ايام لاكمال التحقيق، واخضاعه بفحص لدى الطبيب النفسي حيث ادعى الدفاع عن المشتبه به بأن وضعه النفسي غير مستقر.
وكانت الشرطة قد اعلنت ظهر الامس، ان مجهولا تشاجر مع الشاب داخل منزله واقدم الاخر على طعنه بالسكين ولاذ بالفرار،وتم نقل المصاب بجراح حرجه الى مستشفى مئير محاولة لانقاذه وبعد لحظات اعلن عن وفاته متاثرا بجراحه البالغه في المستشفى، واحيلت الجثه لمعهد الطب العدلي للتاكد من اسباب الوفاة ، وشيعت جماهير غفيره جثمانه لمثواه الاخير حيث ووري الثرى في مقبرة المدينه وسط الام واحزان شديده وغض من العنف والحادث الاليم، وعرف الشاب المرحوم بطيبته واخلاقه الحسنه وعاش يتيما في حضن جدته واخوانه الذين يبكونه حسرة والماً دون حدود.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.