محليات

اذاعة الشمس تهنئكم بالعيد، كل عام وانتم بخير

كرام في تهنئة العيد : ضرورة تكاتف كل القوى والجهود داخل المجتمع العربي من اجل مواجة الكثير من الظواهر السلبية في مجتمعنا .

اكد المدير العام لاذاعة الشمس الاستاذ سهيل كرام على ضرورة تكاتف كل القوى والجهود داخل المجتمع العربي من اجل مواجة الكثير من الظواهر السلبية في مجتمعنا ومنها ما يصدر الينا من بعض دول الجوار التي تشهد صراعات وحروب مؤلمة .

واشار كرام الى ظاهرة العنف المستشري في المجتمع العربي وحوادث الطرق القاتلة التي باتت من الاخبار التي ترافقنا يوميا والتي تلزم تكاتف الجهود من كافة الاطراف بما في ذلك اذاعة الشمس كوسيلة اعلام  رائدة في المجتمع العربي .

وجاءت اقوال كرام في اطار تهنئة مستمعي اذاعة الشمس بمناسبة عيد الفطر السعيد لهذا العام وفي ظل الظروف الاراهنة محليا وقطريا وعربيا مع الاشارة الى ان الاذاعة وفي اطار نشاطها اليومي حذرت من تداعيات تنامي العنصرية وعدم تقبل الاخر .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.