محليات

مصرع سيدة خلال شجار بين عائلتين في عرعرة النقب

أسفر شجار عنيف وقع مساء اليوم في بلدة عرعرة النقب عن مصرع نعمة أبو عرار وتبلغ من العمر 56 عاماً، اثر تعرضها لعيارات نارية.

مساء أمس الثلاثاء ببلدة عرعرة النقب ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة ، تطور شجار بين عائلتين تخلله اطلاق عيارات نارية أسفر عن اصابة سيده من سكان البلدة بجراح حرجة توفيت على اثرها بالمستشفى كما واحيل للعلاج بالمستشفى رجل اخر اصيب بجراح التي وصفت بالمتوسطة .

هذا وعكفت الشرطة على فض الشجار جنبا الى جانب المباشرة بأعمال البحث مع الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة.

وفي وقت لاحق أفيد ان القتيلة تدعى نعمة أبو عرار وتبلغ من العمر 56 عامًا. فيما لم تعرف اسباب الخلاف بعد، علماً ان الشجار دار بين عائلتين.

النائب طلب أبو عرار، من سكان القرية وقريب المرحومة:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.