فن وترفيه

سيمون لن تشاهد اعمال درامية في رمضان

تطل الفنانة سيمون على جمهورها في رمضان 2015 بمسلسل ’بين السرايات‘، والذي تجسد فيه دور شخصية اسمها ’صباح‘ الارملة التي تجبرها الظروف المادية علي العمل كـ’سايس‘ جراجات فى منطقة بين السرايات.

اشارت احدث اخبار الفنانين ان سيمون تظهر بنيولوك جديد ومختلف،حيث ترتدي بنطلونا وقميصا الي جانب تغيير لون شعرها الى الاسود ليتناسب ذلك مع طبيعة دورها بالعمل، كما تقدم عددا من الاغاني ضمن احداث المسلسل لخدمة السياق الدرامي للعمل دون اقحام وتكون موظفة بشكل جيد.

وتدور احداث المسلسل حول منطقة بين السرايات وعلاقتها بجامعة القاهرة، وذلك من خلال المكتبات والمحاضرات والسكن والمقاهي، ويشارك في بطولة "بين السرايات" كلاً من النجم باسم سمرة وروجينا ونجلاء بدر، صبرى فواز، نسرين امين، عمرو عابد، سيد رجب، محمد الشرنوبى وايتن عامر، ويعد العمل من تأليف احمد عبد الله، واخراج سامح عبد العزيز، وتتولي شركة العدل جروب الانتاج.

ومن جانبها صرحت سيمون من خلال احدث اخبار الفنانين ان السبب الرئيسي وراء قبولها للقيام بدور "صباح"، هو رؤيتها للشخصية كونها نموذجا نسائيا ايجابيا علي عكس ما يقدم في الدراما في السنوات العشر الاخيرة، مثل نماذج نسائية سلبية حتى لو كان يشبه الواقع، الا انه لابد للفن ان يكون قدوة للافضل، مضيفة الي جانب وجود انتاج ضخم من قبل شركة العدل جروب وعمل المخرج سامح عبد العزيز ومؤلف كأحمد عبد الله وهما يعتبران من العوامل التي تؤدي الي ثقة كبيرة فى العمل.

وفي سياق متصل، وجهت الفنانة سيمون من خلال احدث اخبار الفنانين نصيحة لجمهورها وهو عدم مشاهدة مسلسلها الجديد المقرر عرضه فى موسم رمضان القادم، وذلك للتفرغ للعبادة والجلوس مع العائلة مدة اطول واستغلال الشهر في التقرب من الله، وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لكن جاء رد متابعيها مفاجئ لها لتعقّب سيمون بانها ستبدأبنفسها ولن تُتابع اي عمل درامي خلال الشهر الكريم.

وكانت احدث اخبار الفنانين قد ذكرت ان الفنانة سيمون اكدت انها تقوم باختيار اعمالها الفنية بعناية شديدة والتي تتوافق مع افكارها ومبادئها في الحياة، حتى تستطيع ان تقدمها علي الشاشة، لافتة انها اعتذرت خلال الفترة الماضية عن العديد من الاعمال مع نجوم الشاشة الكبيرة، متابعة انها لم تبتعد عن جمهورها ومحبيها حيث كانت علي تواصل دائم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي سواء موقع "فيسبوك" او "تويتر".

وشددت سيمون علي انها تُصنف بالشخصية المغرورة، مؤكدة انها تعلم ما عليها فعله وفي اي وقت، وهو ما التزمت به طوال مسيرتها الفنية، كما اشارت انها في بدايتها الفنية رفضت الغناء في "الكباريهات"،وقامت بالغناء لاول مرة في فندق 5 نجوم الذي لم يحظ به مطربون كثيرون، مضيفة انها انتظرت حتى حققت اغانيها نجاحا لدى الجمهور لتبدأ شهرتها وتصل الي دول عربيةكثيرة، نافيه انها تلهث وراء المال.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.