فلسطيني

قرارات لإعادة فتح معبر رفح قريبا

أكدت مصادر امنية مصرية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيصدر قريباً قرارات باعادة فتح معبر رفح البري تزامنا مع اي مناسبات دينية وغير دينية، في اشارة إلى تحسن واضح في الاوضاع السياسية بين القاهرة وحماس.

صرح اللواء سامي المتولي، رئيس قطاع المعابر الحدودية بمصر، أن "قرار السيسي باعادة فتح معبر رفح البري لعبور الفلسطينيين في كلا الاتجاهين تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك صدر بفتح معبر رفح البري لمدة اسبوع متواصل لتحقيق انفراجة انسانية للشعب الفلسطيني بقطاع غزة".

وأضاف المتولي بأن "قرابة اربعة الاف مسافر فلسطيني عبروا من قطاع غزة الى مصر بينما عاد من مصر الى قطاع غزة قرابة 1035 عالقا فلسطينيا بالجانب المصري، كما سمحت السلطات المصرية بادخال قرابة 188 شاحنة مواد بناء قطرية تحمل الاف الاطنان من الاسمنت والحديد والبوتامين المخصصة لاعادة اعمار قطاع غزة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.