إنتخابات 2015

اتفاقيات ائتلافية بين الليكود وحزبي ’كولانو‘ و ’يهدوت هتورا‘

حزب الليكود يوقع اليوم على ااتفاقيتين ائتلافيتين مع حزبي يهدوت هتورا وجميعنا في ظل تعثر المفاوضات مع حزب شاس.

من المقرر أن يوقع حزب الليكود اليوم على اتفاقيتين ائتلافيتين مع حزبي يهدوت هتورا وكولانو (جميعنا) بعد التوصل الليلة الماضية الى تفاهمات حول جميع القضايا العالقة .

ومن ناحية اخرى تعثرت المفاوضات التي يجريها الليكود مع حزب (شاس) . كما تذمرت مصادر في حزب (البيت اليهودي) اليميني من أداء الليكود في المفاوضات الائتلافية معلنة تجميد الاتصالات الثنائية .

وأوضحت المصادر أن الليكود يوافق على منح رئيس (البيت اليهودي) نفتالي بينت حقيبة التربية والتعليم لكنه يرفض منحه كل الميزانيات والصلاحيات المطلوبة لإنجاح مهمته .

وفي غضون ذلك علم ان الليكود يريد ان تشمل الاتفاقيات الائتلافية بندا يحظر المبادرة الى سن قوانين من شانها المس بصحيفة يسرائيل هيوم التي تعتبر داعمة له وبندا اخر يسمح لمواطنين اسرائيليين يقيمون في الخارج لفترة محدودة من الزمن بالادلاء باصواتهم في انتخابات الكنيست.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.