أرشيف

خاص.. عم القتيلان من عملية الجولان يتحدث للشمس

عفيف محمود من مجدل شمس عم ثائر ونزيه: "كان بالإمكان تحذير المجموعة وعدم استهدافهم بشكل مباشر"

تحدثت إذاعة الشمس مع عم المرحومين ثائر ونزيه من مجدل شمس، السيد عفيف محمود (أبو نضال)، حيث قال: "وصلتنا المعلومات حول ثائر ونزيه عن طريق الهاتف، حيث علمنا أنه استشهد شابين من قرية الحضر. والد الشابين متوفي ووالدتهما تعيش في قرية الحضر، وقد علمنا أنهما ذهبا للقيام بعملية ولم يعودا الى البيت، وتم سماع دوي إطلاق نار من المكان".

وأضاف محمود: "السلطات الإسرائيلية أخبرتنا لاحقا أن نستلم الجثامين ولم تخبرنا بكافة التفاصيل، وأخبرونا أن الجثامين لا تزال في أراضي الجولان السورية، وكانوا يستطيعون قبل أن يضربوهم بأن يطلقوا النيران بالهواء وتحذيرهم وليس قتلهم، فأنا كنت عسكريا وأعرف كيف تجري الامور".

وأضاف محمود: "أنا وابن شقيقي كنا أسرة أمنيون، وقد غادر البلاد لأسباب شخصية، وأخي أيضا دخل الى المحكمة المدنية ومن ذهب غادر الى بلدة حضر حيث توفي هناك".

استمعوا الى اللقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.